قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات عشوائية في الأحواز

 

شنت قوات الاحتلال حملة مداهمات واعتقالات عشوائية في حي العين غربي مدينة الأحواز العاصمة، مساء يوم الثلاثاء من الأسبوع الجاري.

 

وأسفرت حملة المداهمات عن اعتقال خمسة أشخاص، قالت مصادر خاصة لقناة أحوازنا إنهم : جعفر الصياحي، وقاسم النيسي، ومجيد الهاشمي، وخليل الموسوي، وعلي شبيب الموسوي. أضافت أن عشرات السيارات والآليات العسكرية التابعة لقوات الاحتلال شاركت في عمليات اقتحام حي العين ومداهمة منازل المعتقلين.

 

وفي السياق نفسه أفادت مصادر حقوقية أحوازية لقناة أحوازنا باعتقال الناشط إسحاق كاظم محمد الكعبي في مدينة السوس شمالي الأحواز. وقالت إن عناصر مخابرات الاحتلال تساندهم قوات الشرطة داهموا منزل المعتقل واقتادوه إلى وجهة مجهولة. وأضافت المصادر أن عناصر المخابرات صادروا جميع هواتف أفراد أسرته وأوراقهم الثبوتية وعبثوا في محتويات البيت.

 

وعلى صعيد متصل اعترفت شرطة الاحتلال باعتقال شخص لم تكشف هويته في مدينة جرون، زاعمة أنه نشر معلومات مضللة عن حجم تفشي فيروس كورونا في المدينة، فحين نفى ناشطون ما جاء في بيان شرطة الاحتلال، مؤكدين أن سلطات الاحتلال تعد أي معلومة تتناقض مع الإحصاءات الرسمية التي تصدرها مؤسسات الاحتلال الإعلامية، شائعة يجب محاسبة المسؤول عنها.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى