مناورات لمليشيا الحرس الثوري الإرهابية في مدينة ملاثاني

 

نفذت مليشيا الحرس الثوري الإرهابية مناورات وهمية في مدينة ملا ثاني شمال الأحواز العاصمة، تحاكي الهجوم بالأسلحة البيولوجية والكيماوية.

 

وأوضحت مصادر خاصة لقناة أحوازنا ، أن وحدات من مقر أبو الفضل التابع لمليشيا الباسيج الإرهابية، شاركت في المناورات التي أشرف عليها، قائد مليشيا الحرس الثوري الإرهابية في ملا ثاني، حمزة موسوي، مضيفة  أن عناصر مليشيا الحرس الثوري، اقتحموا الشوارع الرئيسة في المدينة، وهي ترفع شعارات طائفية، طالبة من الأهالي، البقاء في منازلهم وعدم الخروج منها،  وهددت باعتقال كل من يخالف الأوامر.

 

وتزايدت القبضة الأمنية لمليشيات الحرس الثوري والبسيج الإرهابيتين في السنوات الأخيرة ولاسيما بعد انتفاضة 15 إبريل/نيسان عام 2005، إذ أنشأت حينها مليشيا الحرس الثوري الإرهابية، مقر أبوالفضل الأمني الذي يلعب دوراً مؤثراً في قمع والتنكيل بالنشطاء الأحوازيين.

 

وكانت سلطات الاحتلال أقامت مقرّات جديدة لمليشيات الباسيج الإرهابية ، مثلما حدث قبل أيام في حي الثورة غربي الأحواز العاصمة، وفي وقت سابق كشف العقيد عبدالرضا حاجتي مسؤول التنسيق في مليشيا الحرس الثوري الإرهابية في شمالي الأحواز ، وجود نحو ألفي مقر أمني تابع لمليشيا البسيج الإرهابية في عموم مدن وبلدات وقرى الواقعة في شمالي الأحواز.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى