الاحتلال يعتقل عشرات الأحوازيين

شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات عشوائية طالت عشرات الناشطين الأحوازيين في الأحواز العاصمة والفلاحية.

 

أفادت مصادر خاصة لقناة أحوازنا، باعتقال قوات قوات الاحتلال، مجموعة أحوازيين في أثناء توجههم من مدينة الأحواز العاصمة نحو مدينة عسلو.

 

وذكرت المصادر أن غالبية المعتقلين هم من أبناء حي الملاشية غربي الأحواز العاصمة، وعرف منهم : جعفر وفيصل السيلاوي، ورياض الزهيري، وسجاد الحائي، وعبد الكريم خزرجي.

 

وأضافت المصادر أن بين المعتقلين على الطريق نفسه الشيخ حسين البالدي من أبناء مدينة تستر مؤكدة  أن قوات الاحتلال أقتادهم المعتقلين إلى وجهة مجهولة.

 

وفي سياق متصل اعتقلت قوات الاحتلال ثمانية من أبناء مدينة الفلاحية جنوب غربي الأحواز العاصمة. وقالت مصادر موثوقة لقناة أحوازنا إن المعتقلين هم: حسين محمد خنافرة والبالغ من العمر 19عاماً، وأحمد هادي خنافرة والبالغ من العمر 21 عاماً، وأمين محمود والبالغ من العمر 25 عاماً، وهو متزوج ولديه أطفال، وعلي كريم خنافرة والبالغ من العمر 24 عاماً، وعلي جابر خنافرة والبالغ من العمر 37 عاماً وهو متزوج ولديه أطفال، وفاضل رحيم خنافرة والبالغ من العمر 18 عاماً، وطاهر رضا خنافرة والبالغ من العمر 29 عاماً.

 

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت في الوقت نفسه عمار صادق البالغ من العمر 18 عاماً، في أثناء وجوده في مدينة أصفهان. وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال أقتادت المعتقلين إلى جهة مجهولة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى