أخبار

مقتل وجرح العشرات في حوادث سير متفرقة في الأحواز

 

لقي أحد عشر شخصا مصرعهم وجرح سبعة آخرون، في أربع حوادث سير متفرقة في الأحواز.

وقالت مصادر خاصة لقناة أحوازنا إن مدينة جرون شهدت مصرع خمسة أشخاص إثر تصادم وقع بين سيارتين. وفي السياق ذاته أسفر اصطدام سيارة بشاحنة كبيرة على طريق الأحواز –إنشان عن مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة واحد بجروح.

وعلى صعيد متصل تسبب انقلاب سيارة على الطريق الدولي الرابط بين مدينتي الدلمون وجنابة، في مصرع شخصين وإصابة خمسة آخرين بجروح بالغة.  وكانت سيارة تقل شخصين انقلبت عند الجسر الخامس في مدينة الأحواز العاصمة مما تتسبب في مصرع أحدهما وإصابة الآخر بجروح.

وشهدت الأيام الأخيرة زيادة ملحوظة في حوادث السير في جميع أنحاء الأحواز،  فقد لقي شخص مصرعه وأصيب آخر بجروح في حادثين منفصلين وقعا جنوبي الأحواز. وذكرت مصادر خاصة لقناة أحوازنا، أن شخصا قد لقي مصرعه بعد أن انقلبت سيارته واحترقت تماماً في مدينة بستك جنوبي الأحواز.

 وفي حادث منفصل أصيب شخص بجروح بالغة بعد أن احترقت سيارته على الطريق المؤدي إلى مطار جزيرة جسم جنوبي الأحواز.

وفي رامز شرقي الأحواز لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم في حادث سير على أحد طرقات بعد ما اصطدمت سيارة من بيجو بدراجة نارية كان على متنها رجل وامرأته وطفلهما البالغ من العمر أربع سنوات مما أسفر عن مصرعهم على الفور.

 وأضافت المصادر أن الحادث وقع لدى انحراف السيارة عن طريقها وذهابها نحو الدراجة، موضحة أن ضيق الطرق وغياب الجداول العازلة بين طرق الذهاب والإياب أسهم في تكرار وقوع حوادث السير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى