مخابرات الاحتلال تحذر أسر الشهداء استقبال الوفود قبيل عيد الفطر..وحملات تزيين الشوارع بأعلام الوطن مستمرة

 

هددت مخابرات الاحتلال أسر شهداء الأحواز، باعتقالهم حال وضعهم لافتات استقبال التهنئة الوطنية بعيد الفطر، على أبواب بيوتهم. وذكرت مصادر خاصة لقناة أحوازنا أن مخابرات الاحتلال اتصلت بأسر الشهداء، وحذرتهم استقبال المهنئين بالعيد .

وقد درج الأحوازيون على تشكيل وفود وطنية تنطلق لتحية ومباركة قدوم العيد على أسر الشهداء، تقديراً لتضحية أبنائهم، وتعبيرا عن مساندتهم المعنوية لأسر الشهداء، بالوقوف إلى جانبهم في أول أيام العيد.

وفي سياق متصل  زين بواسل أحوازيون علم الوطن في عدة مناطق من الأحواز المحتلة، مع اقتراب حلول عيد الفطر السعيد. ففي دور خوين لصق شجعان الأحواز علم الوطن على أحد أعمدة المدينة.

وفي قرية السويسة بقضاء كوت عبدالله، زين بواسل أحوازيون، الجدران برسم علم الأحواز ، وكتبوا عبارات، تدعو لمساندة أعضاء حركة النضال العربي المحتجزين في دولتي هولندا والدنمارك.

وفي الأحواز العاصمة لصق ناشطون علم الأحواز فوق جسر الهلالي، وفي مدينة السوس على ضفاف نهر الكرخة، رفرف علم الأحواز العربي. وعلى طريق الرئيس بين مدينة معشور ورأس البحر، بعد مفرق حي الغزالة، لصق ناشطون علم مرسوم وكتبوا شعارات وطنية على أحد أعمدة الطريق.

وقد شهدت الأشهر الأخيرة مدن وقرى الأحواز، تفاعلا واسعا مع حملة رفع ورسم وإلصاق العلم الأحوازي، ومع اقتراب العيد، زادت مشاركة الأحوازيين في حملة العلم الوطني.

وأشاد ناشطون أحوازيون بالحملة التي ينظمها بواسل الأحواز، لتزيين عدة مناطق بعلم الوطن مع اقتراب حلول عيد الفطر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق