الاحتلال يستعرض قواته في الأحواز العاصمة قبيل العيد الفطر المبارك

 

أفادت مصادر خاصة لأحوازنا، باقتحام قوات شرطة الاحتلال للأحياء الغربية في الأحواز العاصمة، ليلة أمس، بأرتال من السيارات  والآليات.

وأظهرت مقاطع مصورة جانباً من استعراض قوات شرطة الاحتلال، بمختلف تشكيلاتها في شوارع حي الثورة و الملاشية، ومندلي، والعين، وصياحي ، قبل توجهها نحو مدينة الحميدية.

وأشار ناشطون، إن هذه الإجراءات بدأت منذ عام 2005 ، حيث تجوب قوات شرطة الاحتلال الأحياء الأحوازية التي تعتبر بؤرا للنشاط المقاوم، قبيل عيد الفطر، بهدف بث الرعب والخوف بين المواطنين الأحوازيين، ومحاولة إثبات وجودها.

وفي سياق متصل  شنّت مخابرات الاحتلال حملة مداهمات واعتقالات عشوائية في حي الملاشية غربي الأحواز العاصمة، في اليومين الماضيين ، أسفرت عن اعتقال خمسة ناشطين من أهل السنة والجماعة.

وأوضحت مصادر خاصة لقناة أحوازنا، أن المعتقلين هم كل من: إبراهيم الكروشاوي، وأيوب الخزرجي، ويوسف الخزرجي، وخليل السيلاوي، وجميل السيلاوي، مشيرة إلى نقل المعتقلين إلى وجهة غير معلومة.

وأضافت المصادر، أن قوات كبيرة من جهاز مخابرات الاحتلال تدعمها قوات من شرطة اجتاحت الحي واقتحمت منازل المعتقلين واعتدت عليهم بالضرب المبرّح أمام عائلاتهم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق