فيروس كورونا يواصل حصد أرواح الأحوازيين..والاحتلال يطبق الإغلاق التام على نحو انتقائي

 

سجلت المصادر الطبية الأحوازية ارتفاع عدد وفيات الأحواز إلى 539 حالة، بعد وفاة شخصين في جرون جنوبي الأحواز و16 شخصاً في شمالي الأحواز يوم أمس.

 وذكرت المصادر الطبية لقناة أحوازنا أن عدد الحالات الإصابة المؤكدة في جميع أنحاء الأحواز وصل إلى 12945 حالة بعد تسجيل 591 حالة إصابة جديدة يوم أمس.

وبشأن تطبيق حالة الإغلاق التام، عبر أصحاب المحال التجارية والمطاعم في مدينة عبادان عن ضيقهم  من قرار الحاكم العسكري بالمدينة زين العابدين موسوي، جميع إغلاق المحال والمطاعم خلال هذه الأيام وحتى في عيد الفطر السعيد.

وأكد الأهالي أن تجارتهم قد كسدت نتيجة إغلاق محالهم التجارية ، وتعرضت بعض موادها الغذائية للتلف، في وقت يسمح فيه الاحتلال للمستوطنين بفتح محالهم التجارية في نفس المنطقة.

وفي سياق متصل أثار انتشار خبر دفن أحد المتوفين جراء الإصابة بفيروس كورونا في المقابر العامة بمدينة الخلفية حالة من الذعر بين الأهالي مخافة انتقال عدوى الفيروس إليهم.

وازدادت مخاوف  الأهالي بسبب قرب بيوتهم من هذه المقابر، في وقت طالبوا فيه سلطات الاحتلال باختيار مقابر خارج المدينة لدفن المتوفين بفيروس كورونا، لتفادي إصابة آخرين بالوباء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى