أخبار

جرافات الاحتلال تهدم منزل مواطن أحوازي في الأحواز العاصمة

 

هدمت جرافات الاحتلال الإيراني ، منزل مواطن أحوازي، في حي زوية العامري شرقي الأحواز العاصمة ، بذريعة أن صاحبه بناه دون ترخيص من البلدية.

وأظهرت مقاطع مصورة هجوم قوات الاحتلال بالجرافات على المنزل، وهدمه. وقالت مصادر خاصة لقناة أحوازنا إن قوات الاحتلال، أتت هذه المرة خلسة، تحت جنح الظلام، لتنفذ جريمة الهدم، وذلك تحسباً من حصول اشتباكات مع أهالي الحي كما جرى قبل أسبوعين، حيث منع الأهالي ، عناصر البلدية والشرطة من هدم المنزل.

وشهد الأسبوع الماضي هدم منزلين في معشور وأرجان، حيث أقدمت سلطات الاحتلال على هدم بيت مكون من غرفة واحدة لمواطن أحوازي في حي الكورة شمالي مدينة معشور، بذريعة أن صاحبه لا يمتلك رخصة للبناء.

وفي أرجان هدمت سلطات الاحتلال بيت امرأة أحوازية في مخيم الوحدة في المدينة الواقعة  شرقي الأحواز، وأبرز المقطع صراخ المرأة الأحوازية، صاحبة البيت، وهي ترفع لافتة وتصرخ وتنادي الله أكبر على الظالمين.

وشبه مصور المقطع قوات شرطة الاحتلال الإيراني بقوات الاحتلال الإسرائيلي، وقال لأحد ضباط شرطة الاحتلال، إن ممارساتكم هذه تقتصر على العرب فحسب. وتستخدم سلطات الاحتلال سياسة هدم البيوت، من أجل مضاعفة الضغوط على الأحوازيين، وإجبارهم على الهجرة من الأحواز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى