الأحواز..23 قتيلاً وجريحاً في حوادث سير في غضون أسبوعين

 

لقي 9 أشخاص مصرعهم وجرح 14 آخرون في حوادث سير منفصلة في أنحاء مختلفة من الأحواز خلال الأسبوعين الأخيرين.

فقد لقي شخصان مصرعهما في تصادم سيارة بشاحنة كبيرة على الطريق الرابط بين ناحية جبل كاكي ومدينة خور موج . وفي قرية بستانو التابعة لناحية جفر مبارك في قضاء عسلو، لقي 3 أشخاص مصرعهم، بعد اشتعال النيران بسيارة كانت تقلهم عقب انقلابها على الطريق.

وفي سياق متصل لقي شخص مصرعه وجرح 4 آخرون في حادث تصادم بين سيارة من بيجو 405 وشاحنة كبيرة على الطريق الرابط بين مدينتي خورموج وناحية شَنْباء جنوبي الأحواز.  ونقل المصابين إلى مستشفى مدينة خورموج لتقلي العلاج، فيما وصفت مصادر طبية حالة بعضهم بالحرجة.

وعلى صعيد متصل فقد لقي شخص مصرعه وجرح اثنان آخران جراء حادث سير على الجسر السابع في مدنية الأحواز العاصمة. وأفادت مصادر محلية بتصادم بين سيارتين ودراجة بخارية ، ما أدى إلى جنوح الدراجة نحو سور الجسر وسقوط سائقها نحو أسفل الجسر، فيما أصيب سائقا السيارتين بجروح متفاوتة.

وفي هذا السياق ذاته أفادت مصادر خاصة، بإصابة 4 أشخاص بجروح، جراء حادث اصطدام مزدوج بين أربعة سيارات على طريق الأحواز العاصمة- السوس. وذكر شهود عيان بأن دخان الحرائق في مزارع محاذية للطريق الرئيسية، تسبب بحالة من انعدام الرؤية الأفقية، ما تسبب باصطدام السيارات على الطريق.

و لقي شخصان مصرعهما في حادث تصادم وقع بين دراجتين على الطريق العام بين مدينتي القنيطرة والسوس شمالي الأحواز. وفي سياق متصل جرح شخصان في حادث انقلاب شاحنة على الطريق الدولي الرابط بين مدينتي الأحواز العاصمة والسوس.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى