المصادر الطبية الأحوازية: قرابة 30 ألف مصاب بفيروس كورونا في الأحواز

 

أفادت المصادر الطبية الأحوازية، بتزايد عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا ، في غضون اليومين الماضيين ، في عموم الأحواز المحتلة إلى 29518 حالة ، بعد تسجيل 2329 حالة إصابة جديدة في 48 ساعة الأخيرة.

وذكرت المصادر الطبية، إن عدد الوفيات جراء الإصابة بالفيروس، بلغ 875 حالة، وذلك بعد 35 شخصاً في شمالي الأحواز، ووفاة 3 أشخاص في أبوشهر، و7 أشخاص في جرون جنوبي الأحواز في اليومين الماضيين.

وفي هذا السياق أعلن فريدون همتى ، حاكم الاحتلال في جرون جنوبي الأحواز، عن امتلاء غرف العناية المشددة في مستشفيات المدينة، بمصابي فيروس كورونا المستجد، من أصحاب الحالات الحرجة. وأشار همتي إلى عدم تمكن إدارته من تجهيز نزل الشباب الجامعي كموقع للحجر الصحي، بسبب عدم توفر إمكانيات تزويد النُزل بالمعدات والتجهيزات الطبية اللازمة.

وأضاف حاكم الاحتلال في جرون أن مستشفيات جرون تشهد حالة تراجع في نسبة المتعافين من الإصابة بفيروس كورونا، ما يستلزم بقاءهم في غرف العناية المشددة وقتا أطول، وينجم عن تأخر تعافي هؤلاء، عدم قدرة هذه المستشفيات على استيعاب مصابين جدد من أصحاب الحالات الحرجة.

وعلى صعيد متصل أعلن نادي نفط عبادان، ثبوت إصابة ثلاثة من لاعبيه، بفيروس كورونا المستجد، بعد خضوع 7 لاعبين من الفريق للفحص الطبي. وأضافت إدارة النادي، أن اللاعبين المصابين، يخضعون لحجر منزلي، دون أن تذكر فيما إذا كانت أنشطة النادي ستستمر خلال المدة القادمة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى