حوادث مرورية في الأحواز تخلف 8 قتلى وجرحى

 

أسفر حادث مروري إثر اصطدام سيارتين و انقلابهما على طريق الرابط بين مدينتي السوس و القنيطرة  عن إصابة خمسة أشخاص بجروح بالغة.  

أكد شهود عيان لقناة أحوازنا  أن الحادث كان بسبب السرعة الزائدة لدى السيارتين مما تسبب في اشتعال النيران في المركبتين قبل وقوع التصادم. وبشأن حالة الركاب الصحية فقد تحدثت المصادر عن إصابة خمسة أشخاص بكسور وحروق.

وفي سياق متصل نقلت مصادر لقناة أحوازنا، مصرع ثلاثة أشخاص في حادث مروري مروع  في ضواحي مدينة لنجة جنوبي الأحواز ، بعد تصادم سيارة بيجو 405 بدراجة نارية عند إحدى متفرقات الطرق. وأضافت أن سيارة بيجو 405 كانت تسير بسرعة فائقة كبيرة جداً حينما اصطدمت بدراجة نارية كان على متن‌ها ثلاثة ركاب.

وأشارت إحصاءات الطب العدلي في دولة الاحتلال عن عدد الوفيات في الحوادث المرورية خلال المدة الزمنية ما بين 21 من شهر مارس إلى 19 من شهر يونيو من العام الجاري إلى مصرع 178 شخصاً.

أوضحت الإحصاءات أن 105 حالات وفاة من الحوادث المرورية حصلت في شمالي الأحواز العاصمة و 31 حالة وفاة في أبوشهر و 42 حالة وفاة في مدينة جرون . واحتلت الأحواز بهذا الرقم المرتبة الأولى في الوفيات جراء الحوادث المرورية على صعيد جغرافيا إيران السياسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى