قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات ومداهمات في قريتي المقطوع ومليحان


نفّذت قوات الاحتلال حملة مداهمات واعتقالات عشوائية في قريتي المقطوع ومليحان التابعتين لناحية الإسماعيلية غربي قضاء الأحواز.

وقالت مصادر خاصة لقناة أحوازنا إن قوات كبيرة مكونة من مليشيا البسيج الإرهابية وشرطة الاحتلال فرضت طوقاً أمنياً  حول قرية المقطوع الواقعة بمحاذاة الطريق الدولي الرابط بين مدينتي الأحواز العاصمة  والمحمرة، من دون أن  تكشف خلفيات عمليتها الأمنية.

وذكر شهود عيان من أبناء القرية، أن قوات الاحتلال منعت العائدين من أبناء القرية من دخولها، حين عملية التطويق الأمني، مجهولة الأسباب.

وفي غضون ذلك كشف ناشطون أحوازيون، محاولة قوات أمن الاحتلال بالتعاون مع مليشيا الحرس الثوري والباسيج الإرهابية، إلى إقامة نقاط ارتكاز أمنية تضمن عزل مدن الأحواز الرئيسية عن بعضها، تحسباً لوقوع احتجاجات شعبية، على خلفية بدء عمال الأحواز إضراباً عاماً ، وتردي الأوضاع الاقتصادية ، والصحية في عموم .

وعلى صعيد متصل أفادت مصادر خاصة لقناة أحوازنا بأن  وحدات من مخابرات الاحتلال داهمت عدة منازل في قرية مليحان غربي قضاء الأحواز ، واعتقلت عدداً من أبناء القرية .

وأضافت المصادر أن مخابرات الاحتلال اعتقلت شخصين، هما مجيد معيوف البدوي ورضا إسماعيل البدوي، حيث جرت عملية مداهمة منزليهما، ومصادرة وثائقهما الشخصية، قبل أن تعتقلهما وتقتادهما إلى جهة غير معلومة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى