وفاة 108 أشخاص وإصابة 3620 آخرين بفيورس كورونا في عموم الأحواز خلال يوم أمس

كشفت المصادر الطبية الأحوازية، أن عدد الوفيات جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد في عموم المناطق الأحوازية بلغ ثلاثة عشر ألفا وثلاثمئة وست وثلاثين حالة، بعد وفاة مئة وثمانية أشخاص خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وأوضحت المصادر، أن العدد الإجمالي للإصابات في مختلف مناطق الأحواز بلغ ثلاثمئة وأربعة وستين ألفا ومئة وأربع وسبعين حالة، بعد تسجيل ثلاثة آلاف وستمئة وعشرين إصابة جديدة.

على صعيد متصل أعلنت المتحدثة الرسمية باسم جامعة جرون للعلوم الطبية، فاطمة نوروزيان، تعليق جميع الأنشطة الترفيهية في جزيرة قيس بسبب تفشى فيروس كورونا.

وأضافت نوروزيان، أنه سيتم تعليق الأنشطة حتى أشعار آخر حفاظا على صحة وسلامة المواطنين ومنعا لانتقال وانتشار العدوى بينهم، مؤكدة أن منطقة جريزة قيس وميناء جرون-العباسي ضمن مناطق الوضعية الحمراء فيما يتعلق بمدى تفشي وباء كورونا.

وفي مدينة إنشان اعترف مدير العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم في الأحواز المحتلة، باباك نوري زاده، بوفاة معلم في مدرسة ولي بورفي يدعى “فريبا حبيبي” وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا.

وأوضح زاده أن حبيبي يعد رابع معلم يلقى مصرعه في المدينة نتيجة الإصابة بفيروس كورونا خلال الأسبوعين الماضيين.

وكان عدد من المعلمين في الأحواز المحتلة قد طالبوا بتعليق الدراسة بسبب تفشي فيروس كورونا في عموم الأحواز، إلا أن وزارة التعليم رفضت هذه الدعوات الأمر الذي عرض حياة الأحوازيين من طلاب ومعلمين وأولياء أمور للخطر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى