الاحتلال ينشئ “هيئة سليماني” في ملا ثاني لترويج الأفكار الضلالية وقناة إيرانية تنتج فيلما دعائيا للإرهابي قاسم سليماني

أعلنت دائرة الدعاية الإسلامية في قضاء ملا ثاني، عن إنشاء “هيئة قاسم سليماني للشؤون الاجتماعية والثقافية ” بهدف الترويج لعقائد مليشيا الحرس الثوري الإرهابية، الضلالية، وأفكار الإرهابي النافق قاسم سليماني.

و ذكرت الدائرة أن الهيئة ستقوم بطرح عدة مشاريع اجتماعية وثقافية في القضاء، بهدف ترسيخ مفاهيم وثوابث الثورة الإسلامية حسب زعمها.

وقال ناشطون إن سلطات الاحتلال تحاول بهذه المشاريع، تضليل الرأي العام العربي والعالمي، ومحاولة كسب ولاء الأحوازيين لدولة الاحتلال.

في غضون ذلك أنتجت قناة “خوزستان” التابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون دولة الاحتلال، فلما وثائقاً عن الإرهابي النافق قاسم سليماني تحت عنوان “حبيب خوزستان” أي ” حبيب الأحواز”، وسيعرض الفلم في سبع حلقات بدءاً من يوم السابع والعشرين ن شهر ديسمبر الجاري.

وقلل ناشطون من تأثير هذا الفيلم مؤكدين أن المواطنين الأحوازيين لا يتابعون القنوات الإيرانية، وأن هذه البرامج لن تغير وجهة نظر الأحوازيين بشأن الإرهابي الضالع في جرائم بحق مواطنين عرب في أكثر من منطقة.

ويهدف الفيلم إلى إظهار الإرهابي الهالك على أنه المنقذ بالنسبة للأحوازيين في أزمتهم مع الفيضانات المفتعلة في عام ألفين وتسعة عشر.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى