وفاة 3 أشخاص بكورونا في عبادان وارتفاع نسبة الإصابات بعيلام وجرون

أعلن رئيس جامعة العلوم الطبية في مدينة عبادان، شكر الله سلمان زاده، عن وفاة ثلاثة أشخاص بفيروس كورونا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية في مدينتي عبادان و المحمرة.

وأشار زاده، إلى تسجيل مئة وخمس وخمسين إصابة جديدة بفيروس كورونا في مدن عبادان، والفلاحية، والمحمرة، منها إحدى وثمانين حالة في عبادان، وثمان وستين في المحمرة، وست إصابات في الفلاحية خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

في غضون ذلك أفادت التقارير الصادرة عن جامعة العلوم الطبية في عيلام، بتسجيل ثلاث وعشرين إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال أربع وعشرين ساعة.

وأشارت التقارير، إلى سرعة انتشار الفيروس في المدينة متوقعة زيادة الإصابات خلال الأيام القليلة المقبلة بسبب استمرار فتح معابر المدينة وتراخي السلطات في تطبيق الإجراءات الاحترازية.

كما أقرت المتحدثة باسم جامعة العلوم الطبية في جرون، فاطمة نوروزيان، بارتفاع الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا بنسبة ثلاث وثلاثين في المئة خلال أسبوع.

وكشفت نوروزيان، عن وفاة حالتين جراء الإصابة بفيروس كورونا المتحور، خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي الوفيات في المدينة إلى ألف وست وستين حالة منذ انتشار جائحة كورونا في مارس من عام ألفين وعشرين، فضلا عن تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس كورونا المتحور ليصبح إجمالي الإصابات في جرون إلى مئتين وسبع حالات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى