العلوم الطبية: 90 % من إصابات كورونا في جرون من السلالة المتحورة

قالت المتحدثة باسم جامعة العلوم الطبية في جرون، فاطمة نرورزيان، إن تسعين في المئة من إصابات فيروس كورونا في جرون هي من سلالة الفيروس المتحورة.

وأضافت نوروزيان، أن الساعات الأربع والعشرين الماضية شهدت تسجيل اثنتين وثمانين إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك إجمالي الإصابات في جرون بفيروس كورونا المتحور إلى أربعمئة وإحدى وثمانين حالة.

من جانبها أعلنت دائرة الصحة في مدينة جرون، عن وفاة شخص نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، مضيفة أنه تم تسجيل ثلاث عشرة إصابة جديدة بالسلالة المتحورة من الفيروس خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وحذرت دائرة الصحة من تصنيف المدينة في الوضعية الحمراء الخاصة بتفشي فيروس كورونا خلال الأيام القليلة المقبلة، بسبب ارتفاع معدل الإصابات واستمرار تدفق السياح الفرس على المدينة.

على صعيد متصل أقر رئيس جامعة العلوم الطبية في مدينة أبوشهر، سعيد  كشميري، ببدء الموجة الرابعة من فيروس كورونا في المدينة.

وطالب كشميري، بتصنيف أبوشهر ضمن مدن الوضعية الحمراء مع تزايد الإصابات بفيروس كورونا فيها، لافتا إلى استقبال مستشفيات المدينة ثلاثة وثلاثين مصابا جديدا بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى