تسجيل 4 وفيات و243 إصابة بكورونا في عبادان والفلاحية والمحمرة

أعلن رئيس جامعة العلوم الطبية في عبادان، شكر الله سلمان زاده، تسجيل أربع حالات وفاة ومئتين وثلاث وأربعين إصابة جديدة بفيروس كورونا في كل من الفلاحية والمحمرة وعبادان.

وأوضح سلمان زاده أن الأربع والعشرين ساعة الماضية شهدت تسجيل حالتي وفاة في عبادان وحالة واحدة بالفلاحية وأخرى في المحمرة، مضيفا أنه تم تسجيل اثنتين وثمانين إصابة جديدة في عبادان، ومئة وثلاثين بالمحمرة، وإحدى وثلاثين في الفلاحية.

على صعيد متصل أعلنت المتحدثة باسم جامعة العلوم الطبية في جرون، فاطمة نوروزيان،  ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا الذين يتلقون العلاج في مستشفيات المدينة إلى خمسين حالة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وذلك يرتفع إجمالي الحالات التي تتلقى العلاج في مستشفيات جرون إلى مئة وثمان وسبعين منها ثلاث وسبعون في قسم العناية المركزة تدهورت حالة سبع منهم.

كما شكا أهالي أبو شهر من وجود ازدحام افي المدينة نتيجة استمرار تدفق المستوطنين الفرس نحو المنتزهات خلال عطلة أيام النيروز.

وكان مسؤولو المدينة قد ادعوا حظر التجمعات وإغلاق المنتزهات أمام الزوار، إلا أن المقاطع المصورة تكشف عدم التقيد بهذا الحظر.

إلى ذلك تداول ناشطون أحوازيون، مقاطع تظهر تشدد سلطات الاحتلال في إغلاق طريق رئيسي في مدينة ملا ثاني ، تحت ذريعة تطبيق إجراءات كورونا.

وانتقد الناشطون ازدواجية المعايير في تطبيق الإغلاق العام، حيث تفسح سلطات الاحتلال للمستوطنين والسياح الفرس، التجمع بأعداد كبيرة في مدن وسواحل الأحواز، ثم تتشدد حين يتعلق الأمر بقطع أرزاق الأحوازيين، والتسبب بإرباك حركتهم اليومية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى