العلوم الطبية: 4 وفيات بكورونا وإصابة 217 آخرين في عبادان والمحمرة والفلاحية

أعلن رئيس جامعة العلوم الطبية في عبادان، شكر الله سلمان زاده، عن تسجيل 4 حالات وفاة 217  إصابة جديدة بفيروس كورونا في كل من مدينتي عبادان والمحمرة، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وأوضح سلمان زاده أنه تم تسجيل حالتي وفاة في المحمرة وحالتين في عبادان، إضافة إلى 132 إصابة في عبادان، و63 حالة في المحمرة، فيما سجلت الفلاحية 22 إصابة، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

من جانبها أعلنت المتحدثة باسم جامعة العلوم الطبية في جرون، فاطمة نوروزيان، عن تسجيل حالتي وفاة نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي الوفيات الناجمة عن الوباء في المدينة منذ بدء الجائحة في مارس عام 2020 إلى 1087 حالة وفاة.

وأوضحت نوروزيان، أنه تم تسجيل دخول 85 مصابا بفيروس كورونا إلى مستشفيات المدينة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، ليرتفع إجمالي المصابين الذين يتلقون العلاج في المستشفيات إلى 392 حالة.

هذا وشكا أهالي بلدة بيت سالم التابعة لمدينة القنيطرة، من النقص الحد في مواد إجراء الكشف عن فيروس كورونا في البلدة.

وأكد الأهالي، أن المراكز الصحية داخل البلدة توقفت عن إجراء اختبارات الكشف عن فيروس كورونا، بسبب عدم توفر مواد إجراء الفحص، وذلك بالرغم من تصنيف البلدة ضمن الوضعية الحمراء لتفشي فيروس كورونا.

وأوضح الأهالي، أنهم يضطرون للذهاب إلى مركز صحة مدينة القنيطرة، الذي يبعد عنهم قرابة أربعين كيلوا مترا لإجراء فحوصات الكشف عن الإصابة بالفيروس.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى