أعلام الوطن ترفرف عاليا في سماء مدينتي القنيطرة والأحواز العاصمة

قام شجعان أحوازيون، برفع العلم الوطني داخل مدينتي القنيطرة والأحواز العاصمة مساء أمس.

ففي العاصمة وضع شجعان أحوازيون علما كبيرا على أحد أعمدة طريق الساحل الغربي لمدينة الأحواز.

أما في القنيطرة فقد رفرف العلم الوطني على برج للكهرباء في حي الجنة، بعد تسلق باسل أحوازي للبرج، في إشارة إلى مدى تمسك الأحوازيين بهويتهم الوطنية، ورفضهم للاحتلال الإيراني.

وشهدت الأيام الماضية رفع مقاومون أحوازيون، العلم الوطني، في شوارع حي الثورة، وفوق جسر الهلالي بالأحواز العاصمة، فيما زين بواسل أحوازيون، جدران مدينة معشور بالعلم الوطني وكتابة الشعارات التي تشيد بالمقاومة، مع قدوم عيد الفطر المبارك.

وأبرزت مقاطع مصورة، فرحة وابتهاج جموع الأحوازيين، برؤية العلم الوطني الذي رفع أحد أبطال حي الثورة، وسط تهليلات وتكبيرات صدحت في شوارع حي الثورة بالأحواز العاصمة.

ورفرف علم الوطن فوق جسر الهلالي، تعبيرا عن التمسك بالهوية العربية وإبراز رموز الوطن الأحوازي، مع قدوم عيد الفطر المبارك.

كما قام بواسل أحوازيون، بتزيين جدران مدينة معشور، بالعلم الوطني، وكتبوا الشعارات التي تشيد بالمقاومة الوطنية، رفع شجعان أحوازيون العلم الوطني في حي العين غربي الأحواز العاصمة وسط تفاعل كبير من أهالي الحي.

وجاب مقاومان أحوازيان، وهما يجوبان شوارع قلعة كنعان التابعة لكوت عبدالله، على دراجة نارية، وهما يرفعان العلم الوطني.

وكان نشطاء أحوازيون قد دعو لرفع العلم الوطني الأحوازي في مناطق مختلفة من الأحواز تأكيدا على الهوية العربية ورفضا لسياسات الاحتلال الإيراني.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى