23 حالة وفاة بكرونا في جرون وأبو شهر وعبادان والفلاحية

أعلنت المتحدثة باسم جامعة العلوم الطبية في جرون، فاطمة نوروزيان، عن تسجيل 17 حالة وفاة، وإصابة 1800 شخص بفيروس كورونا، خلال الثماني والأربعين ساعة الماضية.

وكشفت نوروزيان، عن تلقي 82 مصابا بعدوى فيروس كورونا، الرعاية الصحية الخاصة، في أقسام العناية المشددة بمستشفيات المدينة، وسط حالة من النقص الشديد في الأسرّة، والفرق الطبية الخاصة بمعالجة مصابي فيروس كورونا.

على صعيد ذي صلة أفادت مصادر صحية، بوفاة 7 مصابين بفيروس كورونا في مدن عبادان والفلاحية وأبو شهر، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وفي التفاصيل، سجلت الدوائر الصحية، وفاة شخص في مدينة عبادن، وآخر في مدينة الفلاحية، فيما شهدت مدينة أبو شهر تسجيل 5 حالات وفاة، جراء الإصابة بفيروس كورونا.

على صعيد متصل انتقد ناشطون أحوازيون، طريقة إجراء الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا، في مراكز الأحواز العاصمة الطبية، وعدم الالتزام بالمعايير الصحية المتبعة عالميا.

وكشف مقطع مصور قيام أحد المراكز الطبية، بسحب عينة لسيدة تقف أمام النافذة، بشكل خارجي، ما يخالف كافة الإجراءات المعمول بها في أنحاء العالم، حيث يفترض سحب العينة من داخل المكان، وتعقيم المكان قبل وبعد عملية الفحص.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى