رسميا.. قناة –أحوازنا- تنطلق يوم غد كأول قناة عربية عن “الأحواز” المحتلة

أحوازنا.نت

تسترعي قناة أحوازنا الفضائية انتباه كافة المشاهدين الكرام في الأحواز المحتلة وباقي بقاع العالم أن بثها سيتنطلق يوم غد الأحد 17 ديسمبر الجاري بشكل رسمي كأول قناة تتناول قضية الشعب العربي الأحوازي الواقع تحت الاحتلال الفارسي الغاشم منذ 92 عام، وذلك عبر قمر النايلسات ، وذلك بتردد أفقي 11526، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، ومعدل تصحيح الخطأ : 6/5.

وأكدت قناة أحوازنا منذ أن بدأت بثها التجريبي  في 5 أكتوبر الماضي على أنها ستعمل كقناة تلفزيونية وطنية تسعى لأن تكون مرآة صادقة تعكس للعالم معاناة الشعب العربي الأحوازي، في ظل الاحتلال الفارسي، وتبرز نضاله وتضحياته وأماله وتطلعاته.

ونبهت القناة على أنها ستهدف إلى ترسيخ المفاهيم النضالية العربية المرتبطة بالقضية الأحوازية؛ عبر بث برامج متنوعة حوارية وثقافية ووثائقية؛ بالإضافة إلى متابعة يومية لتقديم الخدمة الإخبارية بالتركيز على المستجدات من يوميات المواطن الأحوازي.

وشددت القناة على أنها تهدف إلى كسب ثقة المشاهد الأحوازي بشكل خاص والعربي بصفة عامة، عبر ملامسة واقعه المرير وطرح قضاياه وهمومه، بعيداً عن مؤثرات الاحتلال الفارسي ورؤيته التي دأبت على قلب الحقائق لتصبح مختلفة تماماً بل مناقضة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى